Monday, October 15, 2012

وظائف شاغرة - شركة اف اس ايه للتعاقدات الدولية

وظائف شاغرة - شركة اف اس ايه للتعاقدات الدولية

الجيش السوري الحر يريدك، نعم، في الوقت الذي لن تجد فيه عمل يشبع غرائزك انضم لل اف اس ايه وستصبح محبوباً من جميع قادة الدول الغربية، كافة وسائل الإعلام العالمية ستذكر أعمالك، ولكن للأسف هناك نهاية سيئة لهذا: إذا قتلك الجيش العربي السوري ستصبح فقط رقماً في سطر في إحدى نشرات الأخبار، ثم تذهب مباشرةً لجهنم، والعياذ بالله.

ماذا تنتظر؟ انضم الآن، اقتل البعض، اغتصب البعض، لا يهم إن كان ضحاياك من الرجال، النساء، الأطفال أو حتى الرضّع.. أحياءً كانوا أم أمواتاً، سيكون لديك رخصة للقتل، الاختطاف، تقطيع الأوصال والأعضاء واغتصاب المدنيين بينما جميع مسؤولي الغرب سيثنون على أعمالك، فقط الله لن يكون مسروراً مما تقوم به، ولكن بيننا، أنت لا تهتم لهذا، صح؟

للتقدم لهذه الوظيفة عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة جداً: أنشئ حساباً على موقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي، ضع عليه بعض الصور في وضعيات غريبة لك.. سجل إعجابك أو اشترك في بعض الصفحات الشيطانية وسيتم انتقائك.. كلما كانت الوضعيات غريبة أكثر في هذه الصور كلما كانت فرص انتقائك من قبل إحدى أجهزة استخبارات حلف شمال الأطلسي الناتو أكثر. الشاذين جنسياً وأصحاب السوابق مرحب بهم.



الرواتب: تدفع الرواتب بشكل نقدي، تستطيع اختيار العملة التي ترغب استلام راتبك بها، من أكثر العملات تداولاً: الدولار الأميركي، اليورو، الريالين القطري والسعودي والليرة التركية، يتم الدفع مقابل كل ضحية لك، أو مقابل كل مهمة، ويعتمد استلامك الراتب على ضمان وصول الرواتب للمجموعة التي انضميت لها.

السفر: سيتم حجز تذكرة اتجاه واحد مجاناً لك لوجهتك "النهائية" سورية، عن طريق أية خطوط جوية، وسيتم إعطاءك جواز سفر وبطاقة هوية مزورين، لا تهتم لهذا الموضوع الثانوي، فوكالة الاستخبارات المركزية الأميركية ستضمن حمايتك.

ساعات العمل: مرنة جداً، لا يوجد ساعات عمل محددة، كله مرتبط بالمهام الموكلة إليك.

التقاعد: لا يوجد أي ضمان أنك ستعيش لمرحلة ما بعد الأزمة السورية، لذا عليك ألا تفكر بهذا الخيار.

الوظائف الشاغرة: قناصون، قتلة مأجورين، مغتصبون، جزّارون، شاذون جنسياً، سالبون (جنسياً)، مستمنون، منحرفون، مختلون عقلياً ووالعديد من الوظائف الشاغرة الأخرى.

مكافأة نهاية الخدمة: لن يتم دفعها نقداً، ولكن إن كنت من غير السوريين وتم قتلك من قبل رجال الله جنود الجيش العربي السوري سيتم حرق جثتك لإخفاء هويتك، لذا عليك ألا تشغل بالك بخصوص أي عار ستلحقه بعائلتك.


مؤهلات مطلوبة: لحية، أهم شيء اللحية، الرغبة في القتل، والقدرة على الهروب كل ما هو مطلوب من مؤهلات. ليس مطلوباً على الإطلاق القدرة على التحليل أو التفكير أو أي عمل ذهني يتطلب تشغيل الدماغ على الإطلاق، حتى أن قائدك في المجموعة سيؤمن لك الحصول على كمية كافية من الحشيش مجاناً.

الترقية في العمل: من السهل جداً الحصول على ترقية في العمل، وبسرعة أيضاً.. انظر الصورة أدناه وستكتشف بنفسك كيف: 


غطاء سياسي: ستجد دائماً مسؤولين غربيين يغطون أعمالك، لذا لا تهتم: 

تستطيع دائماً الاعتماد على أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي في دعم المصالح الغير الأميركية في العالم

وأيضاً يمكنك الاعتماد دائماً على نواب مجلس الأمة الكويتي السلفيين، سيقاتلون من أجلك، حرفياً
سيحبك المسؤولين الغربيين لدرجة أنهم سيقطعون الغذاء والسكن والرعاية الصحية والاجتماعية عن شعوبهم من أجل دعم قضيتك: هيلاري كلينتون تتعهد بدفع 45 مليون دولار أميركي إضافية لدعم الثوار في سورية. (على سبيل المثال لا للحصر)

سيتم تدريبك لمدة أسبوع في أحد المخيمات في أي دولة من الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي الناتو أو الدول التابعة له وبإشراف أمهر الخبراء في الموضوع.. ستتعلم كيفية حمل السلاح من كافة أنواعه، لا داعي لتعلم كيفية استخدامه، فقط حمله والتصوير أمام الكاميرا سيكون كافياً في عملك، عملاء الناتو على الأرض سيكونون متواجدين للعمليات المهمة.


نموذج من أحد ضباط ال اف اس ايه برتبة نقيب من البداية وحتى نهاية هذا "الرجل" "الشجاع": 


على أية حال، إن تمكنت من النجاة، من المستبعد جداً طبعاً، سيكون بمقدورك فيما بعد "تحرير" و"دمقرطة" البيت الأبيض الأميركي، بالضبط كما يريد أن يقوم به زميلك في العمل هنا:


ماذا تنتظر؟ سجل الآن واحجز تذكرتك اتجاه واحد لجهنم.

خدعوك ويخدعوك ويستمتعون بخداعك، لا لأنهم أذكياء إنما لأنك قابل للخدع

No comments:

Post a Comment