Sunday, September 30, 2012

عراب الثورة السورية المجنون "العرعور"

لفهم ما يواجهه السوريون، عليكم أن تتعرفوا على الشخص الذي يقود "الثورة السورية" المزعومة ضدهم، ومن أفضل من عراب هذه الثورة المزعومة برأيكم؟ الشيخ عدنان العرعور، الذي يقود الثورة عن طريق محطتيه الفضائيتين صفا ووصال التي تبث من السعودية على نفس الأقمار الصناعية عربسات ونايلسات التي حجبت بث القنوات السورية وابقت على هاتين المحطتين.

في هذا الفيديو، يدعو الشيخ عدنان العرعور الى احراق دمشق العاصمة بكل الوسائل كحرق الأشجار، الحجارة، وسكب ما تبقى من النفط والزيت (بسبب العقوبات الغربية) على الطرقات واحراقها، اغراق السجاد بالوقود واحراقه.. الى ماهنالك..
تمتعوا بمشاهدة هذا الجوكر وتذكروا كيف يعاني الشعب السوري من أتباع هذا المسخ الذين ينفذون تعليماته بحذافيرها (اضغطوا على cc للترجمة باللغة الانكليزية):


في ظهور ثانٍ له، نفس الشخص يجن جنونه حول الأخبار عن أن أحد أعضاء مجموعة المعارضة السورية المدعومة من تركيا والمسماة "المجلس الوطني السوري" يؤكد بأنه شاهد عناصر من مجاهدي القاعدة في مدينة حلب، يقاتلون تحت لواء بلطجية الجيش الحر المدعوم من تركيا، فيجن جنون هذا الشخص ويسعى الى التغطية على وجود عناصر ارهابية من القاعدة في الاعلام، بالرغم من أن وجودهم قد تم اثباته مرات عدة على وسائل الاعلام، المراسلين الدوليين والمراقبين:


"كل من يقول بأن القاعدة موجودة في سوريا هو خائن" - يقول عدنان العرعور، لأن القاعدة هي أحدى أفرع الجيش الحر الارهابي، الذي تحاول وسائل الاعلام بشتى الطرق تحيده واعطاء صورة على انه مكون فقط من جنود سوريين "منشقين" يقاتلون "القاعدة" ..!! اثنان من الفصائل التي يدعمها حلف شمال الأطلسي يتقاتلون فيما بينهم على الأرض السوري؟! حسنٌ، ومن سيصدق هذا؟

يخدعونكم، ويستمرون بخداعكم، ويستمتعون بخداعكم، لا لأنهم أذكياء، بل لأنكم قابلين للخديعة

No comments:

Post a Comment